al-ahly-vs-ghazl-el-mahallah


يقدم لكم موقع كورة اون لاين مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر لقاء قوي Al Ahly vs Ghazl El Mahalla في البطولة المصرية مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2022 ، بث مباشر الأهلي وغزل المحلة وستبدأ المباراة عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساء  بتوقيت مصر على استاد السلام لحساب الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز. حيث يواصل النادي الأهلي الزحف نحو الصدارة بخطوات ثابتة، المارد الأحمر تعادل مع الزمالك في الجولة الماضية بعدما كان متقدم بهدف دون رد ألا أنه تعادل في نهاية المباراة بهدفين لمثلهما، وسيبحث الأهلي في لقاء اليوم عن العودة للمسار الصحيح وتحقيق الفوز واقتناص العلامة الكاملة من أجل الاقتراب من القمة ولا سيما وأن الفريق يتبقى له مباريات مؤجلة.

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوري، مباراة الاهلي وغز المحلة اليوم في الدوري بث مباشر، مشاهدة مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري، شاهد مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري، يلا شوت مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوري، مباراة الاهلي بث مباشر، الاهلي ضد المحلة، الاهلي وغزل المحلة، بث مباشر مباراة الاهلي اليوم، بث مباشر مباراة الاهلي والمحلة، بث مباشر الاهلي، الاهلي امام غزل المحلة.

ويدخل الأهلي مباراته ضد غزل المحلة بقيادة سامي قمصان وهو القائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت لحين التعاقد مع جهاز جديد بعد رحيل بيتسو مموسيماني. وتعادل الأهلي مع الزمالك 2-2 في مباراة القمة المؤجلة من الجولة العشرين والتي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، أمس الأحد, ويستهدف الأهلي التركيز في المباراة القادمة وغلق صفحة الديربي من أجل الفوز بالثلاث نقاط ليواصل المارد الأحمر مشواره نحو صدارة جدول ترتيب الدوري والتي يسيطر عليها الزمالك, ويرغب غزل المحلة في عرقلة الأهلي والخروج بنتيجة مقبولة، خصوصاً مع الفارق الكبير بين الفريقين من حيث الإمكانيات والموارد المالية.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 41 نقطة مع بقاء له 3 مباريات مؤجلة، وهو سيحاول القتال بأقصى جهد ممكن اليوم لتحقيق الانتصار لخطف النقاط الكاملة للاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب.

تشكيلة الأهلي ضد غزل المحلة اليوم: 

ومن المتوقع أن يدخل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود وحيد.

الوسط: محمود متولي، وعمرو السولية، ومحمد أفشة، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز بالمباراة، ومصالحة الجماهير، بعد التعادل الأخير أمام الزمالك في مباراة القمة بهدفين لكل منهما.

ويرغب سامي قمصان المدير الفني المؤقت للأهلي، في الفوز من أجل الاقتراب أكثر من الزمالك متصدر الدوري المصري.

ويعاني الأهلي من إصابات وغيابات عديدة في مباراة المحلة، غدًا، وهو ما جعل الجهاز الفني في أزمة كبيرة.


موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم

الأهلي Vs غزل المحلة.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 22).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : أيمن الكاشف .
نتيجة مباراة الذهاب : غزل المحلة (2-3) الأهلي.

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

انتهت المباراة بفوز الاهلي بنتيجة 2-