بعد انتصارين مستحقين على أوغندا وتنزانيا ، سيواجه الخضر جمال بلماضي إيران في مباراة ودية في الدوحة ، قطر. ثم تقدم لك KORA ONLINE أفضل خدمات البث لمتابعة هذه المباراة بين المنتخب الجزائري وإيران.

بفضل انتصار المنتخب الجزائري في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 ضد أوغندا وتنزانيا ، يتقدم المنتخب الجزائري براحة كبيرة. ويهدف محاربو الصحراء الآن إلى الاستعداد للقاءات المقبلة ، وذلك من خلال مواجهة المنتخب الإيراني ، الذي يعتبر من أفضل الاختيارات في آسيا ، في مباراة ودية يوم 12 يونيو الجاري على ملعب حماد بن جاسم التابع لنادي السد بالدوحة.

 
علمنا قبل أيام قليلة أن جمال بلماضي قرر إراحة بعض رجاله الأقوياء. وبالتالي ، لن يشارك رايس مبولحي وعيسى ماندي وإسلام سليماني في المباراة الثالثة من الشهر. فرصة للقادمين الجدد للمنتخب للتألق. هناك تحدٍ جيد للغاية ينتظر الثعالب من الساعة 7 مساءً.هذا الأحد ، 12 يونيو. لمتابعة هذه المباراة بين الجزائر وإيران بث مباشر في اسفل هذا المقال:

مشاهدة مباراة الجزائر ضد ايران بث مباشر

تلعب إيران والجزائر بعضهما البعض في مباراة ودية دولية ستكون ثاني لقاء بينهما في كرة القدم الدولية. في اللقاء الأخير بين هذين الفريقين ، والذي يعود إلى عام 2018 ، هزمت إيران الجزائر 2-1. إيران في حالة رائعة حيث فازت في 5 من آخر 6 مباريات. من جهة أخرى ، انتصرت الجزائر 3 مرات وخسرت ثلاث مرات في آخر ست مباريات. وتقام مباراة إيران والجزائر على ملعب جاسم بن حمد وتنطلق الساعة 10:30 مساء بتوقيت إيران.

انتهت المباراة بفوز الجزائر بنتيجة 2-1

بطاقة مباراة الجزائر وإيران

البطولةمباراة دولية ودية
موعد المباراة12-06-2022
توقيت المباراة9:00 مساءا بتوقيت السعودية
القناة الناقلهالكأس 1
معلق المبارههيكل الصغير